الخميس، 26 نوفمبر 2020 10:46 م
الخميس، 26 نوفمبر 2020 10:46 م

نائب: كروت التموين الذهبية سهلت للفاسدين سرقة مليارى جنيه شهريا.. والوزير يعترف بالأمر

نائب: كروت التموين الذهبية سهلت للفاسدين سرقة مليارى جنيه شهريا.. والوزير يعترف بالأمر الدكتور على المصيلحى وزير التموين
الثلاثاء، 07 مارس 2017 01:29 م
كتب محمد أبو عوض
قال النائب تامر عبد القادر، إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين؛ كلف مدير مديرية التموين بالوادى الجديد؛ بإجراء حصر لاحتياجات أهالى الوادى الجديد من الحصص المجمعة للخبز، والتى تُصْرَف من المخابز لعدة جهات، كالمستشفيات وداخليات الطلاب، والعاملين بشرق العوينات، والتى قد تؤثر على حصة المواطن من الخبز بعد إصدار قرار تخفيض الكروت الذهبية.

وأشار "عبد القادر"، فى تصريحاتٍ له، إلى أن وزير التموين وعد بإصدار كروت للفئات المجمعة، يتحمل مسئوليتها مدير مديرية التموين شخصيًا، وتضمن حصول كل مواطن على نصيبه من الخبز كاملاً دون أى نقصان.

جاء ذلك خلال استقبال وزير التموين للنائب تامر عبد القادر، عصر أمس الاثنين، على خلفية تلقى النائب عددًا من شكاوى المواطنين بمدينة الداخلة، بصرف المخابز ما يتراوح بين رغيف واحد واثنين للفرد بدلاً من خمسة أرغفة، وهو ما نفاه الوزير، مشددًا على أن المخابز تحصل على حصتها كاملة دون نقصان، وأن بعض مفتشى التموين وأصحاب المخابز تمكنوا عبر الكروت الذهبية من سرقة أكثر من مليارى جنيه من دعم المواطنين شهريًا، وكان لابد من وقف "حنفية الفساد" مثلما أطلق عليها لتوصيل الدعم لمستحقيه.

وكشف النائب تامر عبد القادر، أن الوزير أعلن التزامه بإصدار نحو 8 آلاف و764 بطاقة إلكترونية لأبناء الوادى الجديد، متوقفة منذ عام ونصف، وذلك خلال أسبوعين فقط.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print