الجمعة، 17 أغسطس 2018 05:40 ص
الجمعة، 17 أغسطس 2018 05:40 ص

وكيل "حقوق إنسان البرلمان": عبد المنعم أبو الفتوح ينفذ أجندة الإخوان.. ويجب القبض عليه

وكيل "حقوق إنسان البرلمان": عبد المنعم أبو الفتوح ينفذ أجندة الإخوان.. ويجب القبض عليه محمد الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
الجمعة، 21 أبريل 2017 06:44 م
كتب محمود العمرى

قال محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، هو رجل جماعة الإخوان الذى تستخدمه خارجيا وداخليا فى كل ألاعيبها ضد الدولة المصرية، وذلك تعليقا على لقاء عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن.

 

وأضاف وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه على الأجهزة المعنية أن تستدعى أبو الفتوح، أو إلقاء القبض عليه، لأن البلاد فى حالة طوارئ، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة عن لقائه بقيادات الإخوان، متسائلا: كيف يتم ترك هذا الرجل يخرج ويدخل للبلاد وهو ينفذ أجندة الجماعة الإرهابية؟.

 

وتابع فى تصريحاته أنه لا بد على كل دول العالم أن تتضافر سويا فى إعلان جماعة الإخوان إرهابية، وألا تظل حرب الإرهاب طويلة، وتسليم كل قياداتها الموجودين فى الخارج، لافتا إلى أن كل الأفكار التكفيرية تأتى من مؤسسيها حسن البنا وسيد قطب.

 

كانت قد كشفت مصادر أن عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، التقى مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن، وقالت المصادر لـ"برلمانى": "إن عبد المنعم أبو الفتوح سافر من مصر إلى جنوب أفريقيا، وأقام فى جوهانسبرج 5 أيام، ثم اتجه لمدينة ستراتفورد شرق لندن بدعوة من مكتب التنظيم الدولى فى لندن، بدعوة من إبراهيم منير، مشيرة إلى أن راشد الغنوشى زعيم حزب النهضة - إخوان تونس- قد تلقى نفس الدعوة من منير".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print