السبت، 04 يوليه 2020 05:42 م
السبت، 04 يوليه 2020 05:42 م

المراغى: اجتماع الأسبوع المقبل مع وزير قطاع الأعمال العام لوضع ضوابط صرف العلاوة الخاصة

 المراغى: اجتماع الأسبوع المقبل مع وزير قطاع الأعمال العام لوضع ضوابط صرف العلاوة الخاصة النائب جبالى المراغى
الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:11 م
كتب إبراهيم سالم

أكد النائب جبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه تواصل مع وزير قطاع الأعمال العام الدكتور اشرف الشرقاوى بشان الاجتماع الموسع الذى من المقرر أن يتم بين ممثلى العمال فى مجالس إدارات الشركات القابضة، وممثلى العمال فى الجمعيات العمومية، بالإضافة إلى جميع رؤساء الشركات القابضة، لوضع الضوابط والمعايير التى سيتم صرف العلاوة بناء عليها.

 

وأضاف "المراغى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه تم الإقتراح بأن يتم الإجتماع الاسبوع القبل بمقر وزارة قطاع الأعمال العام، حتى تكون له الصفة الرسمية للخروج بقرارات بدلا من الإقتصار على توصيالت تصدر من الإتحاد ولا يتم تفعيلها، لافتا إلى أن الاجتماع سيهدف إلى تحقيق مبدأ المساواة فى صرف العلاوة بطريقة متساوية بين كافة الشركات القابضة.

 

وتابع النائب، أن الهدف من حضور ممثلى العمال فى كافة الشركات القابضة هو للاستماع إلى أرائهم والخروج بتوصيات كاملة تعمم ويحترمها الجميع، قائلا "وكفاية كدا الناس تعبت، ولازم شهر رمضان يدخل بالفرحة على المواطنين كلها".

 

وكان تحديد هذا  الاجتماع ينتظر صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالموافقة على مشروع قانون العلاوة الخاصة لغري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، والذى صدر الاسبوع الجارى.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print