الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 09:26 ص
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 09:26 ص

نائب بـ"تشريعية النواب": الرئيس السيسى حريص على مبدأ المكاشفة والمصارحة مع الشعب

نائب بـ"تشريعية النواب": الرئيس السيسى حريص على مبدأ المكاشفة والمصارحة مع الشعب النائب علاء عبد النبي
الأربعاء، 17 مايو 2017 10:00 ص
كتب محمود العمرى
أثنى النائب علاء عبد النبى، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، على تصريحات  الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم  لرؤساء تحرير الصحف القومية، إنه سيقدم كشف حساب تفصيلى للشعب فى شهر يناير أو فبراير، منذ أن تسلم الأمانة وهذه هى مصر التى سأقدمها لمن تختارونه للرئاسة.
 
 
وأكد عضو البرلمان، أن الرئيس السيسي حريص منذ توليه السلطة على مبدأ المكاشفة والمصارحة مع الشعب الذى فوضه فى إدارة زمام البلاد والذى أعطاه ثقتة وإنتخبة ، وأن "السيسي" دائما يؤكد للشعب عنه لم يخلى بوعده وأنه حريص على مشاركة الشعب له فى إدارة البلاد وبالتالى يطلع المواطنين على كل التفاصيل ولا يجد حرج فى ذلك.
 
وأضاف عبد النبي ، أن الرئيس قام منذ توليه سلطة البلاد بعمل مشروعات عملاقة رغم كل الظروف والتحديات والمؤامرات والمليارات التى تدفعها بعض الدول لإسقاط الدوله المصرية، من أجل إعادة تشيل منطقة الشرق الأوسط بحسب المخططات المرسومه لها من بعض الدول والقوى الخارجية.
 
 
وأشارالنائب، إلى أن الشعب المصري أصبح يدرك جيد حجم المخططات التى تحاك ضد إستقرارة ونموة ، ووقف مسيرة التنمية بالبلاد، مؤكدا أن القومى السياسية الوطنية والبرلمان المصري الذي يعبر عن إرادة الشعب ، سيقفون جميعا خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي .
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print