الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:04 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:04 ص

إيهاب الخولى: الشعب سينتخب السيسى لفترة ثانية فهو أكثر الرؤساء شفافية وانفتح على العالم

إيهاب الخولى: الشعب سينتخب السيسى لفترة ثانية فهو أكثر الرؤساء شفافية وانفتح على العالم النائب إيهاب الخولى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين
الأربعاء، 17 مايو 2017 09:23 م
كتب محمد صبحى

قال إيهاب الخولى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن الشعب المصرى سينتخب الرئيس السيسى لفترة رئاسية قادمة، لأن الرئيس أكثر الرؤساء شفافية ووضوحا فى التعامل، وسعى دائما إلى إظهار الحقائق للمواطنين، بالإضافة إلى أنه انفتح على العالم، وبدأت مصر تعود لقوتها الإقليمية والدولية فى التعامل مع مختلف الدول.

وأضاف الخولى فى تصريح لـ" برلمانى" أن الرئيس السيسى أقام العديد من المشروعات العملاقة التى سيحصد الشعب المصرى نتائجها خلال الفترة القليلة المقبلة، وبالتالى عندما يتحدث عن كشف حساب فهو يتحدث عن المرحلة وما تم فى مصر من انجازات خلال الفترة الأخيرة .

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين أنه بمجرد حديث الرئيس السيسى للمواطنين وتوجيه خطاب وكشف حساب فهو يسن سنة جديدة ربما لا يفعلها أحد من قبله.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف القومية، إنه سيقدم كشف حساب تفصيلى للشعب فى شهر يناير أو فبراير، منذ أن تسلم الأمانة وهذه هى مصر التى سأقدمها لمن تختارونه للرئاسة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print