الجمعة، 10 يوليه 2020 04:59 ص
الجمعة، 10 يوليه 2020 04:59 ص

وكيل "إسكان البرلمان": اتهام رجال الأعمال بأنهم مافيا الأراضى يضرب الاقتصاد

وكيل "إسكان البرلمان": اتهام رجال الأعمال بأنهم مافيا الأراضى يضرب الاقتصاد يسرى المغازى عضو مجلس النواب
السبت، 20 مايو 2017 11:40 ص
كتب محمد أبو عوض
 قال يسرى المغازى، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، إن محاولة الزج باسماء رجال الأعمال وتشويههم بأنهم مافيا أراضى يضر بالاقتصاد المصرى.
 
 
وتابع وكيل لجنة الإسكان فى تصريحات  لـ"برلمانى"، استرداد أراضى الدولة بما لا يتعارض مع القانون والدستور هى التى يقصدها الرئيس وأعطى الحكومة التعليمات الواضح لاسترداد وهذا لا يعطى الحق لأحد بالزج باسماء رجال الأعمال واتهامهم بأنهم مافيا الأراضى.
 
 
وكان أحمد أيوب المتحدث باسم لجنة استرداد أراضى الدولة، أكد أن اللجنة لم تصدر أى قوائم بأسماء متعدين على أراضى الدولة، موضحًا أن اللجنة لا تتعامل مع أسماء، ولكن  تتعامل مع حالات أراضى وملفات.
 
يأتى ذلك بعد ترويج صفحات على  فيس بوك بتدول قائمة صادرة من لجنة استرداد الأراضى تضم العديد من الشخصيات العامة قاموا بالاستيلاء على أراضى الدولة. 
 
فيما أكد مصدر مسئول بوزارة الزراعة، لـ"برلمانى" أن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لم تصدر أى قائمة بأسماء استولوا على أراضى الدولة، ولكن هناك حصر مستمر من قبل الأجهزة الفنية بمساحات التعديات لعرضها على الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى لإصدار بها قرارت إزالة تسلم للمحافظين تنفيذا لتكليفات الرئيس.
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print