الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:50 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:50 ص

مواطن سعودى يعتمر نيابة عن ترامب.. وأمين "دينية البرلمان": "كان أولى يعملها ليا"

مواطن سعودى يعتمر نيابة عن ترامب.. وأمين "دينية البرلمان": "كان أولى يعملها ليا" الدكتور عمر حمروش ، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب
الإثنين، 22 مايو 2017 09:42 م
كتب محمود العمرى

فى واقعة غربية من نوعها، أدى مواطن سعودى، مناسك العمرة عن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، داعياً الله أن يهدى قلبه للإسلام، وذلك بالتزامن مع زيارته للمملكة العربية السعودية، الأمر الذى أكد على نواب اللجنة الدينية أنه مجرد مداعبة من المواطن السعودى للرئيس الأمريكى ترامب .


 

وقال الدكتور عمرو حمروش ، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن هذا الأمر ما هو الإ مداعبة من المواطن السعودى للرئيس الأمريكى، ولكن هذه الأمور لا يصح فيها أمر المداعبة، وكان أولى به أن يقوم بعمل العمرة لأى أحد آخر بدلا من الاستخفاف فى هذه الأمور.

وأضاف حمروش قائلا :" كان عمل ليا العمرة أنا أولى ،وأقول لهذا المواطن السعودي اشدُدْ يَدْيـكَ بحَبـلِ الله مُعتَصِمـاً  فإنَّـهُ الرُّكْنُ إنْ خانَتْـكَ أركـانُ"

كان المواطن السعودى، أكد فى فيديو تداوله العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، : "السلام عليكم.. اليوم الاثنين من عام 1438 هجري، أدعو في هذا اليوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الإسلام".

وتابع الرجل: "هذه العمرة بالنية لسيدى الرئيس ترامب.. أسأل الله العظيم أن يتقبلها منى وأن يهدى قلب الرئيس ترامب إلى الإسلام".

 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print