الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:07 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:07 ص

رئيس برلمانية "حماة الوطن": موقف أبو حامد حمل مزايدة ضدنا ولم يحضر الواقعة من البداية

رئيس برلمانية "حماة الوطن": موقف أبو حامد حمل مزايدة ضدنا ولم يحضر الواقعة من البداية النائب أسامة أبو المجد
الثلاثاء، 23 مايو 2017 07:41 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، أن حديث محمد أبو حامد عقب هدوء الأوضاع خلال الاجتماع كان به مزايدة من النائب محمد أبو حامد، موضحا أنه ليس عضوا فى لجنة التضامن، وشارك من أجل الفقراء ومحدودى الدخل وإمكانية زيادة الموازنة لمواجهة التحديات التى تواجه قطاع الرعاية الاجتماعية فى مصر مثل مشروع "تكافل وكرامة".

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه لم يكن يعلم الدكتورة النائبة مهجة غالب ولم يقصد الإساءة إليها وكل اعتراضه كان على حديث ممثل وزارة التخطيط مشددا على أن يكن الاحترام المتبادل لكل نواب البرلمان.

وأوضح النائب، أنه تواصل مع محمد أبو حامد عقب انتهاء الاجتماع وأخبره بوجهة نظره موضحا أن وكيل لجنة التضامن لم يحضر الواقعة من البداية ومن الواضح أنه نقلت له عن طريق الخطأ. 

يذكر أن اجتماع لجنة التضامن الاجتماعى شهد مشادة كلامية بين النائب محمد أبو حامد، وكيل اللجنة، من جهة، والنائبين أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، والنائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو تكتل (25 ـ 30)، ووقعت هذه المشادة عقب مشادة فى الأول بين النائبين "أبو المجد" و"شعبان" مع ممثل وزراة التخطيط، وتدخل الدكتور عبد الهادى القصبى فى النهاية لتهدئة الأوضاع.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print