الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:21 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:21 ص

جون طلعت: إنجازات الرئيس تكتب بأحرف من ذهب وصوتى للسيسى بانتخابات 2018

جون طلعت: إنجازات الرئيس تكتب بأحرف من ذهب وصوتى للسيسى بانتخابات 2018 النائب جون طلعت
الأربعاء، 24 مايو 2017 11:00 م
كتب محمد صبحى

قال النائب جون طلعت عضو مجلس النواب، إن المجهود والإنجازات التى تمت خلال  3سنوات منذ تولى السيسى لو بالحسابات وبورقة وقلم لم تحدث فى تاريخ مصر، وهناك حجم الطرق التى تم صيانتها وتجديدها لم تحدث منذ زمن، وكذلك مشروع الإسكان  لم يحدث منذ 30 سنة.

وأضاف طلعت فى تصريح لـ" برلمانى": خطوات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذها السيسى تأخرنا كثيرا فيها، والرؤساء السابقون السبب فى ضعف الاقتصاد، متابعا: السيسى شغال لمصر مش لمنصب وبيخدم مصر بجد والريس بيعمل كدا ودا الفرق بينه وبيت أى حد موجود يعمل على ترضية الجميع.

واستطرد البرلمانى جون طلعت: " لولا الرئيس تدخل فى استرداد أراضى الدولة المنهوبة، كان سيبقى الوضع قائم، حيث إن المحافظين هم السبب بسبب التقاعس عن أداء العمل، ومجرد ما الريس طلب تم التحرك نحو استرداد الأراضى، الرئيس ممكن يخسر شعبية من الخطوات نحو الإصلاح، ولكنه بيكسب وطن وما حققه السيسى من إنجازات تكتب بأحرف من ذهب فى التاريخ، وما يقوم به قد تغضب فئة من أصحاب المصالح ولكن فى النهاية الرئيس هدفه الوطن، ولا يوجد لديه مشكلة فى خسارة من له مصالح غير الدولة، فى حين أنه يحافظ على مصر خاصة وأن الرئيس منذ تولى المسئولية وأعلن بناء الدولة".

وذكر طلعت أن الرئيس على المستوى الخارجى حفر اسم مصر خارجيا، وله بصمه واضحة، ويظهر ذلك من خطابه الأخير بالقمة الاسلامية حيث تحدث عن الإرهاب وخطورته وكل هذا يجعلنى أعلنها بكل فخر صوتى هيكون للرئيس السيسى بانتخابات 2018.

واردف البرلمانى جون طلعت "اناشد الشعب المصرى الصبر على الدولة ورئيس الجمهورية احنا قايمين من 6سنوات خراب والنتائج المقبلة احسن ومتأكد ان الرئيس لما يعرض انجازاته العام المقبل المواطنين ستنبهر من حجم الانجازات ".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print