الإثنين، 01 مارس 2021 09:12 م
الإثنين، 01 مارس 2021 09:12 م

إيفيلين متى بعد إدانة نقابة الضيافة الجوية لدور غادة عبد الرازق بأرض جو: الفن حاليا يدعو للابتذال

إيفيلين متى بعد إدانة نقابة الضيافة الجوية لدور غادة عبد الرازق بأرض جو: الفن حاليا يدعو للابتذال بيان النقابة العامة للضيافة الجوية وغادة عبد الرازق
الإثنين، 29 مايو 2017 09:55 م
كتب إبراهيم سالم

أكدت النائبة إيفيلين متى، عضو مجلس النواب بمحافظة دمياط، أن الفن المعروض حاليا على شاشات التليفزيون لا يمس للواقع بشئ، ولا يضيف أى شئ جمالى مما يدعو إليه الفن بشكل أساسى، بل إنه يضم العديد من المشاهد الغير أخلاقية وتدعو إلى الابتذال، سواء فى المسلسلات وبرامج التوك شو.

جاء ذلك ردا على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، الذى استنكرت فيه الدور الذى أدته الفنانة غادة عبد الرازق كمضيفة جوية خلال مسلسل أرض جو المعروض حاليا فى رمضان.

 

وتابعت "إيفلين" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن القيم والمبادئ التى كانت منتشرة بمسلسلات الزمن الجميل اختفت تماما من مسلسلات العهد الجارى، بل أنها تدعو إلى قيم تعادى الواقع، قائلة "انا كمعلمة أكره أن يتم تشويه صورة المعلم فى المسلسلات، وكذلك المهن الأخرى، وعلى الأعمال الدرامية أن تراعى الإيجابيات المنتشرة فى المجتمع".

 

وأضافت "إيفيلين": "أنا أصبحت أخاف إنى أسيب أولادى أمام التليفزيون يتابعوا المسلسلات دى والبرامج، وأنا كمواطنة مقعدش قدام التليفزيون من بداية شهر رمضان حتى الآن، فين مسلسلات الزمن الجميل".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print