الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:21 ص
الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:21 ص

كمال عامر: لا يوجد فى الأزهر من يدعو إلى الكراهية.. وهناك قوى متربصة "عايزة تركب"

كمال عامر: لا يوجد فى الأزهر من يدعو إلى الكراهية.. وهناك قوى متربصة "عايزة تركب" اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
الإثنين، 29 مايو 2017 03:14 م
كتب نورا فخرى

طالب اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الجميع بعدم الانسياق في الحزن بعيداً عن الحقيقة الواضحة وهي أن مصر مستهدفة وتواجه حرب شاملة، مشيراً إلي أن الاستهداف ليس داخلي لكن هناك قوي خارجية كارهه تسعي للنيل من أمنها الداخلي والسلام الإجتماعي باستهداف اشقاء الوطن.

 

وقال عامر، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأثنين، إننا لا نريد أن نفقد ثقتنا في الأجهزة الأمنية المصرية، فوزارة الداخلية محترمة وتعمل ليلاً نهاراً لكن هذه هي طبيعية الإرهاب، فقد شهدنا مئات الضحايا في روكسيل ولندن وباريس، مضيفاً : علينا أن نعي أننا بحاجة إلي أن نقوي أكثر لاسيما أن الرئيس ذكر في كلمته أن هناك استهداف للنيل من استقرار الوطن بفقد الثقة بين قوي الوطن".

 

وأضاف النائب، أنه لا يمكن أن نتصور أن في الأزهر الشريف من يدعو إلي الكراهية، مشيراً إلي ان هناك منظومة عمل في جميع الاتجاهات من أجل دعم البلاد، قائلاً :علينا أن نعي جيدا ونكون دايما أقوي ونواجه الفكر الهدام الذي يعمل علي النيل من امتنا بالمحبه والأخوه.

 

وتابع عامر، أن هناك قوي داخلية وخارجية متربصة بالوطن و"عايزة تركب" علي حد وصفه، وتحشد كل الكراهية لتفتيت البلاد، ولا يجب علي نواب الشعب أن يساعدوهم في تحقيق هذه الأهداف.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print