الأحد، 05 أبريل 2020 06:56 م
الأحد، 05 أبريل 2020 06:56 م

من المسئول؟.. قيادى إخوانى يلقى محاضرة بـ"ثقافة دمياط".. ونائب يستجوب وزير الثقافة

من المسئول؟.. قيادى إخوانى يلقى محاضرة بـ"ثقافة دمياط".. ونائب يستجوب وزير الثقافة قصر ثقافة دمياط
الأحد، 04 يونيو 2017 12:54 م
كتب إبراهيم سالم - عبده عبد البارى

حصل "برلمانى" على برنامج أنشطة الهيئة العامة لقصور الثقافة "فرع ثقافة دمياط" لشهر رمضان الكريم للعام 2016– 2017.

 

وتبين أن رشاد زغلول القيادى الإخوانى ورئيس لجنة الأدب بحزب الحرية والعدالة المنحل بدمياط وشقيق القيادية اعتماد زغلول عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة ومرشحة الحزب فى الانتخابات البرلمانية فى 2010 و2012 هو من سيلقى المحاضرة.

 

ومن المقرر أن تنظم المحاضرة اليوم الأحد فى مكتبة قرية البصارطة معقل جماعة الإخوان المسلمين بالقرية تحت عنوان "محاضرة عن فضل الصيام".

63687-IMG-20170603-WA0035

 

نائب: يجب التحرك لوقف مهزلة قصر الثقافة بدمياط

وبدوره أكد النائب عبد الكريم زكريا، عضو لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، أنه لابد من التحرك عاجلا من قبل وزارة الثقافة والأوقاف لوقف هذا الجدول الذى أعلن عنه قصر ثقافة دمياط من قبل، قائلا: "على كل من يهمه الأمر بالتحرك عاجلا لوقف هذا البرنامج ومنع هذا الإخوانى من إلقاء محاضرات من المؤكد أنها ستبث على العنف والأفكار الهدامة".

 

وأضاف "زكريا" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان موجه لوزير الثقافة بشأن عمليات الإخلال المتراكمة فى قصور الثقافة التابعة للوزارة والمنتشرة بكافة محافظات الجمهورية، إلى جانب التأكيد على الرقابة الشديدة من قبل الوزارة على البرامج التى تقدمها قصور الثقافة، قائلا "البلد مش ناقصة، ولازم نراقب أنفسنا والوزارات لازم تفعل التواجد خلال الفترة المقبلة".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print