السبت، 06 مارس 2021 07:05 م
السبت، 06 مارس 2021 07:05 م

سعيد طعيمة عن بيع تذاكر قطارات العيد بالرقم القومى: تحب أجيب لك 100 بطاقة واخد تذاكر؟

سعيد طعيمة عن بيع تذاكر قطارات العيد بالرقم القومى: تحب أجيب لك 100 بطاقة واخد تذاكر؟ النائب سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل
السبت، 10 يونيو 2017 11:04 ص
كتب إبراهيم سالم

أكد اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أنه على هيئة السكة الحديد تفعيل دورها أكثر فى الرقابة على منافذ بيع تذاكر القطارات فى الفترة الحالية والخاصة بسفر الركاب اثناء فترة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن مشاكل الركاب معروفة نظرا لتكرارها لدى الهيئة ومباحث السكة الحديد، إلا أنه الهيئة لا تبحث عن حلول لتلك المشاكل، وتعتمد على الحلول القديمة.

 

وأضاف "طعيمة" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن عملية بيع تذاكر القطارات فى عيد الفطر ببطاقة الرقم القومى تقليدى جدا، قائلا "دا شغل تقليدى أى عاجز يعمله، وتحب أجيب 100 بطاقة واشترى 100 تذكرة بيها، زى ما بيحصل فى الانتخابات، وكفاية السمعة السيئة اللى طلعت على منافذ بيع التذاكر".

 

وتابع "طعيمة"، أن على الهيئة تغليظ الرقابة أكثر والتشديد على كافة العاملين بالهيئة بمتابعة الأعمال الموكلة إليهم، قائلا "إحنا بنكلم موظف شباك التذاكر بيرد على الناس بطريقة يحسسك إنه بيدى التذكرة من جيبه الخاص".

 

جدير بالذكر أنه تبدأ الهيئة القومية لسكك حديد مصر حجز تذاكر موسم عيد الفطر بدءًا من اليوم، بعد أن كان مقرر بدءه من 18 يونيو الحالى حتى 4 يوليو المقبل، من خلال بطاقات الرقم القومى.

 

ويخصص اليوم لحجز تذاكر 24 يونيو الحالى الموافق وقفة عيد الفطر، والغد لحجز تذاكر 25 يونيو أول أيام العيد، والإثنين لتذاكر سفر 26 من الشهر ذاته


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print