الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:38 ص
الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:38 ص

إيهاب غطاطى يقترح منح سيارة "أوتو ماركت متنقلة" للشباب: "البنوك جابت لهم غمة"

 إيهاب غطاطى يقترح منح سيارة "أوتو ماركت متنقلة" للشباب: "البنوك جابت لهم غمة" النائب إيهاب غطاطى
الأحد، 18 يونيو 2017 12:10 م
كتب محمد صبحى

قال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب، إنه سيتقدم باقتراح برغبة إلى البرلمان بخصوص الموافقة على تصميم سيارات "أوتو ماركت"  تكون "كافيه أو مطعم " بحيث يتم إلزام  الأحياء على مستوى مصر بتحديد أماكن معينة لوقوف تلك السيارات حتى توفر فرص عمل للشباب متابعاالفكرة موجودة فى امريكا مش بنفتكس ".

 

وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" برلمانى" ان لديه دراسة كاملة عن المشروع وسيتقدم بها أيضا إلى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة لبحث المقترح وفحص إمكانية تطبيقه حتى وأن بدأ بصورة جزئية كمرحلة أولى وتطبيقه لاحقا على مستوى جميع المحافظات.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، أن تلك الفكرة تساعد على توفير فرص عمل للشباب ضمن خطة الدولة للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التى دائما ينادى بها الجميع وبالتالى يجب تشجيعها، مشيرا إلى أن الحكومة هى من ستنفذ هذا الاقتراح فى إطار دعم الشباب.

 

وانتقد غطاطى، ما يتم الإعلان عنه من البنوك على أساس دعم الشباب لإقامة المشروعات الصغيرة، قائلا: "البنوك جابوا غمة للشباب "  واكتشفوا أنه سيتم دفع أضعاف المبلغ الذى حصلوا عليه كدعم لمشروعاتهم .

 

وأكد عضو مجلس النواب أن تصميم تلك الفكرة والتجهيز لها يتطلب ضرورة تقنين وضعهم حتى لا يتم ملاحقة الشباب من جانب الاحياء وبالتالى فالمسألة تتطلب ضرورة التنسيق مع مختلف الجهات حتى يتم تطبيق الفكرة دون وقوع أى أضرار على الشباب.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print