الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:17 ص
الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:17 ص

رئيس "دفاع البرلمان" يطالب الحكومة والشعب بترشيد الإنفاق: نحن فى حالة حرب

رئيس "دفاع البرلمان" يطالب الحكومة والشعب بترشيد الإنفاق: نحن فى حالة حرب اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:10 م
كتب : نورا فخرى

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أهمية ترشيد الإنفاق سواء علي مستوي الحكومة أو الأفراد، قائلاً:  رغم إننا في حالة حرب لمواجهة الإرهاب، إلا أن جميع الاحتياجات يتم تلبيتها كأننا نعيش في ظروف عادية".

 

وقال عامر، في تصريحات ل"برلمانى"، إن اللجنة أوصت بترشيد الإنفاق الحكومي، كأحد الضروريات لضبط الإنفاق العام، مشدداً علي أهمية وضع خطة للترشيد لتقليص الدين العام المحلي والخارجي.

 

وأضاف عامر، أنه يجب علي الشعب في المقابل أن يعي أهمية الترشيد في كل شيء، لعدم إهدار المقدرات مشيراً إلي أن البعض يعيش في رفاهية تامة ولا يستشعر إننا في حاله حرب ومواجهة مستمرة، قائلاً: "في رمضان علي سبيل المثال كنا نجد بواقي المأكولات في صناديق القمامة، لأن البعض لا يقدر قيمه هذا الغذاء وحاجة البعض الآخر إليه".

 

وتابع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه يجب علي الشعب أن يعي  أن الدولة حريصة كل الحرص علي تلبية احتياجات المواطن، لكنها تضطر أيضاً للاستدانه لتحقيق هذه المطالب.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print