الإثنين، 12 أبريل 2021 02:14 م
الإثنين، 12 أبريل 2021 02:14 م

"الداخلية" تطلق مبادرات لتثبيت أسعار السلع.. ومحمد بدراوى: غياب وزارة التموين يؤكد تقصيرها

"الداخلية" تطلق مبادرات لتثبيت أسعار السلع.. ومحمد بدراوى: غياب وزارة التموين يؤكد تقصيرها النائب محمد بدراوى
الأربعاء، 05 يوليه 2017 11:00 م
كتب إبراهيم سالم

أكد النائب محمد بدراوى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن وزارة التموين لا تعمل بالقدر المطلوب حاليا لتوفير السلع بالأسعار المناسبة للمواطن البسيط، حيث إن تغيبها عن المبادرة التى عقدتها الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة بوزارة الداخلية، مع مسئولى السلاسل التجارية الكبرى، وعدد من أعضاء الغرف التجارية، للتأكيد على تثبيت أسعار السلع الغذائية على الأقل، يؤكد ذلك.

 

وأضاف "بدراوى" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أنه من المفترض أن تتبنى وزارة التموين هذه المبادرة، لأن هذا الأمر يقع داخل اختصاصاتها، ولابد لها من العمل حاليا على الانتهاء من مبادرات مماثلة فى أسرع وقت ممكن، إلى جانب العمل على الانتهاء من عمليات تحديث بطاقات التموين، قائلا "بقالنا شهور ولم ننته من التحديث بعد، والناس عاوزة تصرف".

 

جدير بالذكر أنه عقد اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، اجتماعا مع مسئولى السلاسل التجارية الكبرى، وعدد من أعضاء الغرف التجارية، للتأكيد على تثبيت أسعار السلع الغذائية على الأقل، رغم القرارات الأخيرة بارتفاع أسعار المواد البترولية.

واتفق الحضور على ضرورة توفير كافة السلع التى يحتاجها جمهور المستهلكين بجودة عالية، وأسعار مناسبة، وتقليل هامش الربح لخدمة المواطنين خاصة  محدودى الدخل.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print