الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:01 م
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:01 م

النائبة غادة عجمى: قطر تقف وراء المخططات الإرهابية التى تستهدف سيناء

النائبة غادة عجمى: قطر تقف وراء المخططات الإرهابية التى تستهدف سيناء غادة عجمى
الجمعة، 07 يوليه 2017 02:29 م
كتب مصطفى النجار
اتهمت غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، قطر بالوقوف وراء المخطط الذي استطاعت القوات المسلحة إحباطه في سيناء، مؤكدة أن نظام الأمير تميم بن حمد مسئول عن الأعمال الإرهابية التى تقوم لها التنظيمات التكفيرية في مصر.
 
وأكدت غادة عجمى في تصريح خاص، علي أن التحركات المشبوهة للقيادة السياسية في قطر ستلقي عليها حساب عسير في أقرب وهو ولن ينسي التأريخ أن عائلة "آل ثان" استخدمت ثروات الشعب القطرى لسفك دماء العرب وتهجير عشرات الملايين في سوريا والعراق وفلسطين واليمن وليبيا وتونس.
 
وقالت إن محاكمة قطر وتميم بن حمد في المحكمة الجنائية الدولية بات أقرب لملاحقته من قبل الإنتربول الدولي بصفته الداعم الأول للإرهاب ويحرك مئات الإرهابيين ويمدهم بالمال والعتاد لتدمير أمن واستقرار الوطن العربي.
 
كان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، قال إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير  (6) عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة، وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية .
وتنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان .
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print