الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:11 ص
الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:11 ص

عضو "دفاع البرلمان": قطر ستخسر كثيرا نتيجة أفعالها "الطائشة" مع العرب

عضو "دفاع البرلمان": قطر ستخسر  كثيرا نتيجة أفعالها "الطائشة" مع العرب أزمة قطر
السبت، 08 يوليه 2017 06:04 ص
كتب مصطفى النجار
أكد أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن دعم قطر للإرهاب خاصة تنظيمات حماس وداعش والقاعدة  بتقديم المال للجماعات المصنفة إرهابيًا عالميا، بشكل مباشر أو غير مباشر وتببيض أموالهم بالمخالفة للقوانين والاتفاقيات الدولية.
 
 
كما أكد إسماعيل في تصريح خاص، علي أن قطر تدير ٢٣ ألف حساب إلكترونى علي مواقع التواصل الاجتماعى خاصة "تويتر" من خلال استخدامها أسماء مستعارة لترويج معلومات لتمجيد أمير قطر الحالى تميم ووالده حمد، وذلك بهدف محاربة المملكة العرببة السعودية ومصر ودولًا خليجية علي رأسها الإمارات والبحرين.
 
وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى،  أن أعمال قطر الطائشة ضد الدول الكبرى فى الوطن العربي لن بمر مرور الكرام وستخسرالكثير بسبب هذه الأفعال الجنونية عن المسئولة.
 
كان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، قال إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير  (6) عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة، وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية .
وتنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان .
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print