الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:04 ص
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:04 ص

النائب محمد المسعود ناعيًا شهداء رفح: ضريبة تدفعها مصر لتعيش حرة آبية مستقلة القرار

النائب محمد المسعود ناعيًا شهداء رفح: ضريبة تدفعها مصر لتعيش حرة آبية مستقلة القرار محمد المسعود
الجمعة، 07 يوليه 2017 04:08 م
كتب مصطفى النجار
نعى النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب شهداء القوات المسلحة الأبرار الذين استشهدوا اليوم في سيناء، قائلا: إن شهداء مصر البواسل من الجيش والشرطة هم الضريبة التي تدفعها مصر من اجل أن تعيش حرة أبية مستقلة القرار.
 
وأضاف المسعود، أنه في الوقت الذي  تحقق فيه مصر تقدماً في جميع المجالات، وكلما زاد دور مصر الإقليمي وضاق الخناق على الجماعات الارهابية والدول الراعية لها، فإن خفافيش الظلام سوق تُقدم على مثل هذه الأعمال الخسيسة التي تعبر عن يأس تام عن تحقيق أي أهداف سياسية أو اقتصادية.
 
 
واكد النائب، أن الإرهاب الغاشم لن ينال من عزيمة الوطن  وعزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولن يزيدهم إلا إصرارًا على محاربته والقضاء عليه.
 
 
كان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، قال إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من (40) تكفيريا، وتدمير  (6) عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة، وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية .
وتنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان .
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print