الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:13 ص
الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 08:13 ص

عضو بـ"نقل البرلمان": أداء اللجنة فى دور الانعقاد الثانى جيد

عضو بـ"نقل البرلمان": أداء اللجنة فى دور الانعقاد الثانى جيد النائب محمد عبد الله عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان
الثلاثاء، 11 يوليه 2017 09:40 ص
كتبت ريهام عبد الله

قال النائب محمد عبد الله ، عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، أن لجنة النقل اجتهدت في مناقشتها لعدد من الملفات الهامة بأجندة اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى المنصرم.

 

قال النائب محمد عبد الله، عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن لجنة النقل اجتهدت في مناقشتها لعدد من الملفات المهمة بأجندة اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى المنصرم.

وأكد عبد الله في تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن اللجنة فتحت عددا من الملفات المهمة المتعلقة بالنقل، أهمها خسائر هيئة السكك الحديد، وخسائر مترو الأنفاق، وملف النقل النهرى والطرق والكبارى وغيره.

 

وشدد عضو لجنة النقل والمواصلات، أن اللجنة لم تصل لنتائج ملموسة في عدد من القضايا، مشيراً إلى الأهم من طرح القضايا هو المتابعة وتنفيذ التوصيات التى قدمتها اللجنة، مضيفاً: "نتطلع للبدء في إجراء الإصلاحات في السكك الحديد وتطويرها وإعادة هيكلتها، واستكمال فتح ملفات النقل البري والنهرى والتوصل لحلول نهائية لتطوير القطاعين".

 

ويشار إلى أن دور الانعقاد الثالث للبرلمان سينعقد بداية أكتوبر المقبل، وأكد عبد الله أن اللجنة ستناقش عددا من القضايا المهمة التى لم تستطع إنهائها خلال دور الانعقاد الثانى".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print