الجمعة، 30 أكتوبر 2020 12:08 م
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 12:08 م

تُخرج جيل غير سوى.. عضو بـ"دينية النواب" يقدم مذكرة لوزير الاتصالات لحجب المواقع الإباحية

تُخرج جيل غير سوى.. عضو بـ"دينية النواب" يقدم مذكرة لوزير الاتصالات لحجب المواقع الإباحية عبد الكريم زكريا عضو لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
الثلاثاء، 11 يوليه 2017 09:20 م
كتب السيد فلاح

طالب عبد الكريم زكريا، عضو لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، الحكومة المصرية بتطبيق قرار الحكومة الروسية التى اتخذته مؤخرًا بإلزام مشاهدى المواقع الإباحية من مواطنيها بتسجيل بياناتهم الشخصية، من رقم هاتف وبيانات جواز السفر، لإتاحة تلك المواقع لهم، مشيرًا إلى أن القرار سوف يحد من الدخول على تلك المواقع التى أفسدت أخلاق المجتمع وتخرج جيل غير سوى.

 

وقال عضو لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه سيتقدم بمذكرة إلى المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمنع دخول المواقع الإباحية دون أن يسجل بياناته والرقم القومى، ومنع فتح المواقع لما هو عمره أدنى من 18 عامًا، لمحاولات للحد من ظاهرة الدخول على تلك المواقع، مشيرًا إلى أنه فى حالة عدم استجابة وزير الاتصالات للمذكرة التى سوف يتقدم بها، سوف يتقدم بطلب إحاطة ضد وزير الاتصالات.

 

وتابع النائب، أن المواقع الإباحية أكثر خطرًا من المواقع التى تدعم وتحرض ضد الإرهاب لأنها تدمر وتفسد أخلاق جيل وأمة بالكامل، وأذا فسدت أخلاق الشباب لن يستفيد منهم الوطن، مشيرًا إلى أن معظم غالبية الشعب المصرى يشاهد المواقع الإباحية وهو مؤشر خطير ويجب التصدى له.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print