السبت، 31 أكتوبر 2020 12:19 ص
السبت، 31 أكتوبر 2020 12:19 ص

"سياحة البرلمان": رفع أمريكا حظر أجهزة الكمبيوتر على الطيران شهادة نجاح لأمن المطارات

"سياحة البرلمان": رفع أمريكا حظر أجهزة الكمبيوتر على الطيران شهادة نجاح لأمن المطارات سحر طلعت
الخميس، 13 يوليه 2017 10:00 م
كتب إبراهيم سالم

أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، أن الخطوة التى اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية، برفع الحظر عن مصر فى حمل أجهزة إلكترونية من بينها المحمول والكمبيوتر فى مقصورات الركاب بالطائرات المتجهة من القاهرة إلى الولايات المتحدة، تعطى رسالة واضحة بثقة المجتمع الدولى فى الإجراءات الأمنية فى مصر وثقته فى إجراءات الأمن بالمطارات المصرية.

 

 

 وقالت "مصطفى" فى بيان لها أصدرته اليوم، أن الخطوة مبينة على معلومات لدى واشنطن بقوة الملف الأمنى المصرى، مشيرة الى أن العالم كله أصبح يعانى من الإرهاب وليس مصر فقط، وتعد هذه الخطوة هى رسالة لكل من يزعمون كذبا بوجود تقصير أمنى بالقاهرة.

 

 

 وأضافت النائبة سحر طلعت مصطفى أن الإجراءات  التى اتخذتها واشنطن رسالة بأن الدولة المصرية أكثر امننا واستطاعت بناء منظومة أمنية ناجحة وفاعلة فى المطارات المصرية تتمشى مع الإجراءات الأمنية المتبعة فى المطارات العالمية للحفاظ على سلامة ركاب ومستخدمى رحلات الطيران.

 

 

وكانت وكالة " رويترز " أكدت أن السلطات الأمريكية سترفع فى الأسبوع المقبل حظرا قائما منذ ثلاثة أشهر على حمل أجهزة إلكترونية منها الكمبيوتر المحمول فى مقصورات الركاب بالطائرات المتجهة من القاهرة إلى الولايات المتحدة الامريكية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print