الإثنين، 26 أكتوبر 2020 02:23 م
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 02:23 م

بالصور.. النائبة غادة عجمى: الإمارات تجمعها بمصر روابط لا تتأثر والشيخ محمد بن زايد "نعم الأخ"

بالصور.. النائبة غادة عجمى: الإمارات تجمعها بمصر روابط لا تتأثر والشيخ محمد بن زايد "نعم الأخ" جانب من الاحتفال
الأربعاء، 19 يوليه 2017 11:00 م
كتب مصطفى النجار

قالت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، إن القيادة الإماراتية قدمت الكثير لمصر ولاتزال تقدم، انطلاقًا من مبدأ الأخواة والشراكة الوطنية المستمر والمتنامى بين الأشقاء العرب خاصة في الإمارات.

وأضافت النائبة البرلمانية في تصريح خاص، على هامش احتفال السفارة المصرية في الإمارات بثورتى 30 يونيو و23 يوليو، أن عزف النشيدين الوطني المصرى والإماراتى، رسالة محبة من القاهرة إلى بلاد زايد الخير، مؤكدة على أن مصر والإمارات تجمعهما روابط لا يمكن أن تتأثران مهما تغيرت الأحوال والأزمان.
وأشادت بالمواقف القوية والجريئة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، فقد دعم مصر كثيرًا ودافع عن استقرارها ويتصدي للمؤامرات التى تحاك بها بالتنسيق مع السلطات المصرية وهو بالفعل "خير الأخ" الذى يعاون شقيقه.
وأثنت غادة عجمى على دور السفير وائل علي، وعلى قدرته على استيعاب مشاكل العاملين المصريين من ناحية وتوطيد العلاقات الدبلوماسية مع الدولة الإماراتية من جهة اخرى، مشيرة إلى أنه استطاع أن يصوغ معنى جديد للدبلوماسية وأنه مثل أعلى فى الرقي.
 

1
1

 

2
2

 

3
3

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print