الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:48 ص
الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:48 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

النائب طارق الخولى: قطر تعزز علاقتها بالدول الغربية لتخفيف الضغوط العربية عنها

النائب طارق الخولى: قطر تعزز علاقتها بالدول الغربية لتخفيف الضغوط العربية عنها طارق الخولى أمين سر لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب
الجمعة، 04 أغسطس 2017 08:50 م
كتب مصطفى السيد
قال طارق الخولى أمين سر لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن المواجهة بين دول الرباعى العربى وبين قطر ستظل مستمرة، مشيرا إلى أن الدوحة تحاول التحرك على الصعيد الدولى وتراهن على الغرب فى تخفيف الضغوط الاقتصادية والسياسية التى تفرضها الدول الأربعة لتخلى النظام القطرى عن دعم الإرهاب.

وأضاف الخولى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن قطر تحاول الفترة الحالية تعزيز المصالح بينها وبين الدول الغربية فى النواحى الاقتصادية والعسكرية وإبرام اتفاقيات سلاح كمحاولة لتخفيف الضغوط عليها والهروب من تنفيذ المطالب التى دعت لها الدول الأربعة.

وأشار أمين سر لجنة الشئون العربية إلى أن الدوحة تستهدف بهذه العلاقات مواجهة موقف الدول الأربعة بعدما كشفوا تورطها فى دعم الإرهاب أمام العالم، موضحا أن قطر لن تستطيع الصمود والثبات أمام الموقف العربى المستمر.

ولفت الخولى إلى أن الأزمة القطرية مسألة أن يكون لدى دول العالم موقف حقيقى فى مواجهة الإرهاب والدول التى تمول وتمد الجماعات المتطرفة بالسلاح والمال.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print