السبت، 24 أكتوبر 2020 08:54 ص
السبت، 24 أكتوبر 2020 08:54 ص

مصطفى بكرى: عزمى بشارة يلعب دورًا مشبوهًا فى الترويج للسياسات القطرية

مصطفى بكرى: عزمى بشارة يلعب دورًا مشبوهًا فى الترويج للسياسات القطرية مصطفى بكرى
السبت، 19 أغسطس 2017 08:00 ص
كتب محمد صبحى

علق مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، على تقرير موقع راديو 103 الإسرائيلى، الخاص بفساد قطر والرشاوى التى انفقتها لصالح استضافة مونديال 2022، قائلاً لا أحب الاستناد إلى معلومات المواقع الإسرائيلية، ولكنى أعتقد أن المعلومات التى نشرت سابقًا وترددت تقول بالفعل إن عزمى بشارة يلعب دورًا مشبوهًا فى الترويج لبعض السياسات والمواقف القطرية، من خلال شراء بعض الصحف والمواقع ووسائل الإعلام المختلفة الأجنبية، وأيضًا شراء بعض النفوس الضعيفة فى عدد من الدول خاصة الدول الإفريقية بمبالغ كبيرة للتصويت لصالح استضافة قطر للمونديال.

 

وأضاف بكرى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هذه الفضائح لابد أن تخضع عزمى بشارة والذين حرضوه للتحقيق، وإذا كان موجودًا فى لندن أعتقد أن الجهات القضائية هناك مطالبة بالتحقيق معه ومعرفة تفاصيل هذه الصفقات المشبوهة التى يكشف عنها النقاب يومًا بعد يوم.

 

كان موقع راديو 103 الإسرائيلى، نشر تقريرًا عن فساد قطر وحجم الرشاوى التى دفعتها من أجل استضافة مونديال كأس العالم 2022، والمهدد بسحبه منها بسبب تجاوزاتها ومخالفتها الأعراف الدولية.

 

وقال الموقع، إن عضو الكنيست السابق عزمى بشارة، الذى يعمل مستشارًا لدى أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى اقترح على الإمارة دفع 300 مليون دولار للدول الأفريقية التى لها حق التصويت فى جلسة التصويت عام 2010.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print