الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:47 م
الأحد، 25 أكتوبر 2020 12:47 م

عضو بـ"عربية البرلمان": قطر تسير على خطى إيران وتتبع سياسات شيطانية

عضو بـ"عربية البرلمان": قطر تسير على خطى إيران وتتبع سياسات شيطانية أحمد شعراوى عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 07:10 م
كتب مصطفى السيد

قال اللواء أحمد شعراوى عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن موقف الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، كان واضحا فى التعامل الإنسانى مع الحجاج القطريين ولا دخل بالشعب القطرى بالأزمة السياسية القائمة بسبب دعم نظام الدوحة للتنظمات الإرهابية، والتى على أساسها أعلنت عدد من الدول مقاطعة قطر للتخلى عن دعم الإرهاب.

 

وأوضح شعرواى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن النظام القطرى يريد تدويل ما يسمى قضية تسيس الحج وإحراج المملكة العربية السعودية أمام العالم بأنها تمنع الحجاج القطريين من الشعائر الدينية، لكن السعودية أدركت سعى قطر الشيطانى الذى تحركها دولة إيران.

 

وأشار عضو لجنة الشئون العربية، إلى أن النظام القطرى لا يعنيه فى تأدية المواطنين القطريين مناسك الحج بل هدفهم اختلاق أزمة مع السعودية أساسها تسيس الحج، لافتا إلى أن الممارسات القطرية الخبيثة هدفها ضرب الاستقرار فى المنطقة وفقا للمخطط المرسوم والتى تقوم بتنفيذه.

 

ولفت إلى أن قطر تتبنى وجهة النظر الإيرانية وتنتهج نفس الأسلوب مع المملكة العربية السعودية بادعاء أن الممكلة تسيس الحج، مضيفا أن موقف الولايات المتحدة الأمريكية من أزمة قطر غير واضح، فكان لابد من محاكمة حكام قطر على دعمهم للتنظمات الإرهابية.

 

وكان الشيخ عبد الله بن على آل ثان، حفيد مؤسس دولة قطر، قدم الاعتذار للشعب القطرى، بعد منع الطائرات السعودية من نقل الحجاج القطريين لأداء المشاعر المقدسة.             

 

وكتب بن على، عبر حسابه الرسمى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" :"‏‏إخوانى وأبنائى: يؤسفنى منع نقلكم عبر الطائرات السعودية من الدوحة لأداء الحج، وآمل من الإخوة فى قطر التعاون لتسهيل شعائر الحج للمواطنين".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print