الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 05:45 ص
الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 05:45 ص

عضو "الشئون العربية" بالبرلمان: قطر تؤيد الأطماع الإيرانية فى الخليج

عضو "الشئون العربية" بالبرلمان: قطر تؤيد الأطماع الإيرانية فى الخليج اللواء أحمد شعراوى عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
الجمعة، 25 أغسطس 2017 08:50 م
كتب مصطفى السيد
قال اللواء أحمد شعراوى عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن إعلان دولة قطر، عودة سفيرها لطهران يدل أن الدوحة تكشف كل أورقها فى الأزمة وتلعب على المكشوف أمام دول الخليج، حيث  يعلم الجميع أن إيران لها مطامع فى الخليج.

وأضاف شعراوى فى تصريحات لـ"برلمانى"، إن دور قطر فى المنطقة مفضوح فى دعم الإرهاب والتدخل فى الشئون الداخلية للدول العربية، مشيرا إلى أن الأزمة الحالية كشفت وجه قطر القبيح وسياسات الأسرة الحاكمة المتخبطة التى تدعم الإرهاب.

وأشار عضو لجنة الشئون العربية إلى أن سياسات دولة قطر تدعم التوجهات الإيرانية والتركية فى المنطقة، لافتا إلى أن تمويل قطر للإرهاب أدى إلى تدمير سوريا والعراق واليمن.

وكان  أنور قرقاش، وزير الدولة للشئون الخارجية لدولة الإمارات، أكد أن القرار القطرى بإعادة السفير إلى طهران تصاحبه حملة تبرير واسعة ومرتبكة.

وكتب قرقاش عبر حسابه على تويتر: "القرار القطرى بإعادة السفير إلى طهران تصاحبه حملة تبرير واسعة ومرتبكة، هذا هو حال الاستدارة الذى تمارسه الدوحة فى موقفها تجاه اليمن وإيران".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print