الإثنين، 12 أبريل 2021 01:46 م
الإثنين، 12 أبريل 2021 01:46 م

رئيس "نقل البرلمان" يهدد الوزير بسبب مسابقة "وظائف الكوسة" بالسكة الحديد

رئيس "نقل البرلمان" يهدد الوزير بسبب مسابقة "وظائف الكوسة" بالسكة الحديد هشام عرفات وزير النقل
الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 07:00 ص
كتب محمد مجدى السيسى

هدد اللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بتقديم استجواب ضد هشام عرفات وزير النقل، حال عدم إيفاء اللجنة بما حدث فى إحدى مسابقات الوظائف بهيئة السكة الحديد، والتى أشار"طعيمة" إلى أنها شهدت ما وصفه بالـ"كوسة"، فضلاً عن غياب الشفافية، معتبراً ذلك أحد أسباب فشل وزارة النقل.

 

وأضاف "طعيمة" فى تصريح لـ "برلمانى"، أن المرفق أعلن عن مسابقة وظائف، وتقدم إليها عدد من كبير من الشباب، وكانت الامتحانات بمقر الأكاديمية البحرية لضمان الحيادية، وقبلت الهيئة أوراق عدد كبير من الشباب وعندما تجاوزوا الامتحانات فى الأكاديمية، رفضوا بعضهم بحجة أن مجموعهم فى الثانوية العامة صغير.

 

وتابع رئيس اللجنة: "عدد كبير من الشباب اشتكوا، حتى أن الحاصل على ترتيب 11 فى نتائج امتحانات الأكاديمية رفضوه بحجة ضعف مجموعه"، متسائلاً: "ما ذنب الشباب فى ذلك؟، لماذا قبلتوا أوراقهم من البداية وأخضعتوهم للامتحانات؟، من يتحمل أن يفقد الشباب الثقة فى الحكومة والوظائف التى تعلن عنها؟".

 

واستكمل رئيس لجنة النقل، بأنه خاطب وزير النقل السابق ورئيس الهيئة والوزير الحالى، بضرورة إيفاء اللجنة بما حدث، إضافة إلى نسخة من كشف الناجحين فى المسابقة، ولم يردوا، متابعاً، : " أكيد حصلت كوسة فى الحكاية، ولو الوزير ما ردش قبل دور الانعقاد الثالث، سأقدم استجواب ضده بالمستندات الكاملة".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print