الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:22 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:22 م

عضو دينية البرلمان يتساءل لمجمع البحوث الإسلامية : ماذا حققتم فى أكشاك الفتوى ؟

عضو دينية البرلمان يتساءل لمجمع البحوث الإسلامية : ماذا حققتم فى أكشاك الفتوى ؟ النائب عبد الكريم زكريا
الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:10 ص
كتب محمود العمرى

قال عبد الكريم زكريا، عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن اللجنة ستستدعى المسئولين عن أكشاك الفتوى بمترو الأنفاق من مجمع البحوث الإسلامية، والأزهر فى عقد اجتماع فى مجلس النواب، لمعرفة الإيجابيات والسلبيات التى نتجت عن أكشاك الفتوى خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن تأكيد مجمع البحوث الإسلامية، على استمرارية عمل مكاتب الفتوى فى المترو، يؤكد أنه لابد على مجمع البحوث أن يعد تقريرا كاملا عن نتائج المكاتب سواء نجاحات أو إخفاقات إقامتها فى المترو طوال هذه الفترة.

 

وتابع "زكريا" أن اللجنة الدينية فى البرلمان تدعم القوافل وعمل الأزهر فى مواجهة فوضى الفتوى المنتشرة، ولكن يلزم ذلك أن يكون هناك تقارير معدة من مجمع البحوث الإسلامية، وذلك للمحاسبة فى وقت الإخفاقات، والشكر لهم فى وقت تحقيق النجاحات.

 

كان قد كشف الدكتور محيى الدين عفيفى، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، عن تحرك لجان الفتوى العامة التابعة لمجمع البحوث فى كثير من القرى خلال الأيام المقبلة، على غرار مكاتب الفتوى المنشأة بمحطات مترو الأنفاق، وذلك لمواجهة الفتاوى الشاذة والإرهاب، لافتا أن أكشاك الفتوى فى مترو الأنفاق مستمرة فى عملها.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print