الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:57 ص
الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:57 ص

"سياحة البرلمان" تقترح زيارة العاصمة الإدارية لمتابعة المطار الجديد

"سياحة البرلمان" تقترح زيارة العاصمة الإدارية لمتابعة المطار الجديد لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
الأحد، 01 أكتوبر 2017 08:01 م
كتب أمين صالح

طالب إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، وعضو حزب مستقبل وطن، بتوجيه زيارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة فى بداية دور الانعقاد الثالث، وتفقد المطار الدولي الجديد، ومعرفة إمكانياته وسعة الاستيعاب والقدرة الاستيعابية على أعداد السائحين والمسافرين، ومتابعته أثناء عملية التطوير.

ودعا "حمودة" فى بيان اليوم إلى زيارة  ميدانية فى منطقة "ميت رهينة" الأثرية، لتفقد التطوير الأخير، بعد الانتهاء من أعمال المشروع، وتقييمه وأثره على السياحة، ذلك فى ضوء المتابعة الدورية لجميع المواقع الأثرية بمختلف أنحاء الجمهورية.

كما أعلن، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حول أعمال الصرف الصحى والمياه بأبو النمرس والحوامدية.

وحول نشاطاته فى دائرة الحوامدية وأبو النمرس بمحافظة الجيزة، قال "حمودة":" يتم حالياً تجهيز جناح خاص بالجهود الذاتية فى دائرة الحوامدية لوحدة الـ"PCR"، الجهاز المسئول عن اجراء تحليل فيروس سي لاختبار وجود الفيروس نفسه فى الدم قبل تحديد العلاج اللازم، وحصلت على الموافقة من وزير الصحة ووكيل الوازرة" ، مشيرا إلى أن تلك التحاليل تجرى مجانا لأهالى الدائرة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print