الخميس، 21 يناير 2021 10:19 ص
الخميس، 21 يناير 2021 10:19 ص

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بذكرى نصر 6 أكتوبر

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى ووزير الدفاع بذكرى نصر 6 أكتوبر على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 12:30 م
نور علي

بعث الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر ، جاء نصها :

السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى
رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، 
تهل علينا فى السادس من أكتوبر ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعاً، وهى ذكرى انتصار شعب مصر العظيم وجيشه البطل، الذى قهر الهزيمة فى ملحمة بطولية سجلها التاريخ فى أنصع صفحاته لرجال قواتنا المسلحة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، والذين ما تخلفوا عن عهد، وما نقضوا قسماً، هو الحفاظ على الأرض والعرض.
إنه ليوم مشهود، يوم تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدى قواتنا المسلحة مؤمنين بأن كل حفنة من تراب مصر، هى كل مصر، وأن أعلام مصر ستظل ترفرف على كل شبر من ترابها.
لقد حرصتم يا سيادة الرئيس – منذ أودعكم الشعب أماناته – أن تبقى قواتنا المسلحة قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحنى أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.
فتحية لشعب مصر الأبى بنسيجه الوطنى المتماسك، الذى مثل حائط الصد فى التحام لم يشهده التاريخ المعاصر، مع أبناء قواته المسلحة، وتحية لصاحب قرار الحرب والسلام المغفور له الرئيس محمد أنور السادات طيب الله ثراه، وتحية لشهدائنا الذين كتبوا بدمائهم هذه الملحمة الخالدة.
وكل عام وسيادتكم بخير ومصر آمنة مستقرة

كما بعث برقية تهنئة الي  الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر ، جاء نصها :

الفريق أول/ صدقى صبحى
وزير الدفاع والإنتاج الحربى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، 
تهل علينا ذكرى السادس من أكتوبر العظيم، الذى اتخذ فيه الراحل العظيم، الرئيس محمد أنور السادات قرار الحرب بما نملك فى أيدينا من سلاح، وهو سلاح الإنسان المقاتل، فتحولت الهزيمة إلى نصر مبين، وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة.
إنه ليوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، يوم تحررت الأرض من دنس الاحتلال بأيدى قواتنا المسلحة الباسلة التى حمل أبطالها رؤوسهم على أكفهم، يقاتلون فى سبيل الله ولاء وانتماء للوطن، لا يريدون إلا وجه الله والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأعظم الشهداء.
إننا نحنى الجباه إجلالاً وإكباراً لشهدائنا من رجال قواتنا المسلحة، الذى كان انتصارهم فى أكتوبر العظيم وفى أيام مباركة من شهر رمضان المعظم انتصاراً للشرف والكرامة والثقة بالنفس، وكتبوا بذلك أنصع الصفحات فى تاريخ الوطنية المصرية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print