السبت، 21 أكتوبر 2017 02:23 م
السبت، 21 أكتوبر 2017 02:23 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

"المصريين الأحرار": العاصمة الإدارية أظهرت قدرة القيادة على حل المشكلات

"المصريين الأحرار": العاصمة الإدارية أظهرت قدرة القيادة على حل المشكلات عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:40 م
كتب مصطفى السيد

قال نور بكر، أمين عام حزب المصريين الأحرار فى محافظة القاهرة، إن فكرة العاصمة الإدارية الجديدة تعد مواجهة عصرية لمشاكل العاصمة، والتى تعد من أقدم عواصم العالم، وبالتالى فإن تدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، للمرحلة الأولى من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، يوضح مدى القدرة على حل المشكلات، ومواجهة التحديات والصعاب لأننا لا نملك رفاهية الوقت.

 

وأضاف "بكر" فى بيان للحزب، أن الافتتاحات بدأت بالبنية التحتية والمرافق، وبالتالى فإن المدينة معدة للمعيشة، ومزاولة النشاطات الحياتية لسنوات طويلة، مشيرًا إلى أنه رُوعى فى التخطيط العمرانى التأسيس لنظام حديث يواكب التطور العمرانى، وذلك يتضح جليًا فى الطرق التى تربط العاصمة الإدارية بالمدن المجاورة لها.

 

وأشار أمين عام المصريين الأحرار فى القاهرة، إلى أنه سيتم نقل المؤسسات الإدارية من القاهرة للعاصمة الجديدة، ولذلك فلا بد من توطين العاملين بهذه المؤسسات بالعاصمة الإدارية الجديدة لتفريغ القاهرة من الكثافة السكانية، مضيفًا أن صالة المؤتمرات تقع بالقرب من العاصمة الإدارية، وذلك يمكنها من خدمة اجتماعات الوزارات المختلفة.

 

واستطرد نور بكر قائلاً: "سيكون لذلك مردود اقتصادى من خلال سياحة المؤتمرات، والحفلات التى ستقام بالمدينة، وهى البداية لعائد اقتصادى من وراء هذا المشروع".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قرأة



print