الإثنين، 18 ديسمبر 2017 09:20 ص
الإثنين، 18 ديسمبر 2017 09:20 ص
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

ماجدة نصر تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم إيحاءات جنسية

ماجدة نصر تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم إيحاءات جنسية النائبة ماجدة نصر
الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:10 م
كتب محمد صبحى

طالبت النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بضرورة إحالة مدرس الكيمياء الذى انتشر فيديو له به إيحاءات جنسية أثناء شرحه المادة داخل الفصول، للتحقيق، ويصادر هذا الفيديو كأداة مثبتة، ونتيجة التحقيق يجب الإطلاع عليها بشكل سريع.

 

وقالت عضو لجنة التعليم فى تصريح لـ"برلمانى"، إن  فى حالة ثبوت أى شىء خارج عن المادة العلمية وبه أى تجاوز أو ألفاظ عامية حتى وإن كانت ألفاظ خارجة وليس إيحاءات جنسيةن لابد من التحقيق بشكل فورى وإيقافه عن العمل واتخاذ إجراءات مشددة عليه.

 

وطالبت "نصر"، وزير التربية والتعليم والمحافظين بتشديد الرقابة على المدارس، كونهم من يتحملون المسئولية المشتركة عن العملية التعليمة فى الدولة وداخل المدارس، متابعا سأتقدم بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم بخصوص تلك القضية، لأن ما استخدمه المدرس أسلوب متدنى وخارج، ولابد من إحالته للتحقيق.

 

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لمدرس يشرح درس فى مادة الكيمياء تحمل إيحاءات دون حياء بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات، معبرين عن استيائهم على الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم والتدريس فى مصر.

 

وشن رواد فيس بوك، هجوما شرسا على المدرس، فقالت إحدى المواطنات: "تعالى شوف بهدلو الكيمياء إزاى.. والمستوى انحدر أد إيه.. والكارثة الأكبر أنهم بنات وصبيان.. يارب رحمتك بينا و بولادنا"، وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: "العيب عليه وعلى آولياء الأمور اللى بيودو ولادهم هناك واللى سامعين وييضحكو كلهم زفت"، وأضافت أخرى: "أيه القرف التعليم باظ.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print