الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:03 م
الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:03 م

النائب يحيى كدوانى بعد هزيمة قطر فى اليونسكو: تميم فقد كل شئ

النائب يحيى كدوانى بعد هزيمة قطر فى اليونسكو: تميم فقد كل شئ اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:20 م
كتب محمود العمرى
قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن مصر خاضت معركة الانتخابات فى اليونسكو بشرف، فلم تلجأ لدفع أموال مثلما فعل مرشح قطر بدفع المليارات، مؤكدا أن قطر فشلت بين يوم والاّخر، فالآن نرى أن نظام تميم بنهار فى شكل نهائي، بعد فقدانه هذا المنصب الذى حاول شراءه بالأموال.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن قطر لم يكن لها أى تواجد حاليا لا عربى أو دولى، مؤكدا أن النظام الحالى القطرى أفقد قطر وشعبها كل شئ، فكل يوم يحصد خسارة نتيجة عناده أمام إرادة شعبه والدول الأخرى.

 

وتابع، أن معركة اليونسكو، كانت معركته الأخيرة الىى سعى إليها طوال الوقت للحصول على المنصب من خلال دفع الأموال الطائلة كى يكتسب شرعية بها أمام العالم، متوقعا أن تشهد قطر الفترة المقبلة ضربات موجعة من قبل كل الدول، ومواجههتها لدعمها للإرهاب فى الدول العربية وفتح علاقاتها المتواصلة مع إيران.

 

كان المجلس التنفيذي لمنظمة اليونسكو، قد اختار الفرنسية أودرى أزولاى مديرا عاما جديدا للمنظمة، بعد حصولها على 30 صوتا، فى حين حصل منافسها المهزوم المرشح القطرى حمد الكوارى على 28 صوتا.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print