الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:38 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:38 م

لجنة التعليم بالبرلمان تناقش تنظيم زيارات المدارس والجامعات للعاصمة الإدارية

لجنة التعليم بالبرلمان تناقش تنظيم زيارات المدارس والجامعات للعاصمة الإدارية النائبة ماجدة نصر
الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:34 م
كتب: مدحت عادل

أكدت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أنه من المقرر أن تناقش اللجنة فى أول اجتماع لها خلال الأسبوع المقبل مقترحا بتنظيم زيارات لطلبة المدارس والجامعات إلى العاصمة الإدارية الجديدة، من أجل ترسيخ ما تحقق من إنجاز بهذا المشروع فى الطلاب على أرض الواقع.

 

وقالت ماجدة نصر، فى تصريح لـ"برلمانى"، إن اللجنة لم تتح لها الفرصة لمناقشة هذا المقترح نظرا للإنشغال بانتخابات اللجان لضيق الوقت، لافتة إلى أن ما تحقق بهذا المشروع على أرض الواقع يعتبر إنجازا ونموذجا يستحق الإشادة والعرض على طلاب المدارس والجامعات لشرح الهدف من هذا المشروع والعائد منها على مصر، خاصة أنها ستكون مدينة متكاملة تضم تجمعات تعليمية على أعلى مستوى.

 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، الأربعاء الماضى، عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والقيادات، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الافتتاح: "بنعمل أمر التاريخ هيتوقف قدامه كتير وهيشوف إننا بفضل الله سبحانه وتعالى أننا بنعمل استدامة النمو ليتناسب مع حجم نمو مصر".

وتبلغ مساحة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة 168 ألف فدان، ومن المخطط أن تضم مقرات للحكومة والبرلمان والبعثات الدبلوماسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print