الخميس، 13 أغسطس 2020 11:43 ص
الخميس، 13 أغسطس 2020 11:43 ص

دعم مصر: أبطال يقدمون دماءهم وآخرون يجلسون بسيجارة يتحدثون عن الطوارىء

دعم مصر: أبطال يقدمون دماءهم وآخرون يجلسون بسيجارة يتحدثون عن الطوارىء صلاح حسب الله
الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:40 م
كتب : نورا فخرى
دعا النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم ائتلاف دعم مصر، الشعب المصرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة الوطن، ومؤسسات الدولة، قائلاً : " استشهاد أبناء الداخلية من أجل الوطن لم يكن المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، فاستعادة الوطن ثمنها غال، وفي 30 يونيو واجهنا جماعة استبدادية لاستعادة البلاد".
 
 
وأضاف حسب الله ، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، أننا نستمد شجاعتنا من شجاعه أبناء الداخلية الذين ذهبوا فى ظلمة الليل، وقدموا أرواحهم فداء لأمن الوطن، قائلاً: "أقل ما نقدمة لهذا الوطن الاقتداء بهذه الدماء الطاهرة، فيما يجلس آخرون آخرين بسيجارة "كوبى" يتحدثون عن أننا لسنا فى حاجة لحالة الطوارىء، وادعاءات دستورية من غير متخصصين".
 
 
وطالب حسب الله، الشعب باستيضاح الخيط الأبيض من الأسود، ومن يضحى بدمائه الزكية من أجل الوطن، ومن يمتلك أكثر من جنسية، وعندما يسقط الوطن يتركة ويتوكل على الله.
 
 
واختتم "حسب الله" كلمته قائلا: "ما هذه الشجاعة التى امتلكها ضباط الداخلية .. ما هذه الوطنية، ومثلما يحملون السلاح لحماية الوطن، نحن فى أيدينا الدستور والتشريعات التى تحمى الوطن، وتقديم نموذجا للاصطفاف الوطني الحقيقي الذي "يدعم" ولا "يقطع" .
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print