الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 04:26 ص
الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 04:26 ص

رئيس البرلمان: كل ما نقلته الوكالات الأجنبية عن حادث الواحات عار من الصحة

رئيس البرلمان: كل ما نقلته الوكالات الأجنبية عن حادث الواحات عار من الصحة على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 22 أكتوبر 2017 01:50 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
علق الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على تناول الوكالات الأجنبية لأحداث الواحات قائلا: " كل ما تناقلته وكالات الأنباء العالمية ووسائل التواصل الاجتماعى عار تماما من الصحة، ولابد من الاعتماد على البيانات الرسمية".
 
فيما قال النائب محمد صلاح خليفة، نائب رئيس الكلتة البرلمانية لحزب النور، إننا نعزى أنفسنا والشعب المصرى فى ضحايا حادث الواحات الأليم، ونسأل الله أن يتقبلهم عنده من الشهداء، مطالبا جموع الشعب المصرى الأخذ بكل أسباب القوة والوحدة والبعد عن كل أسباب الفرقة والاختلاف، للقضاء على الإرهاب الأسود الذى يواجه البلاد.
 
وأضاف خليفة خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة الصباحة المنعقدة الآن،: " نواجه دولا ترعى هذه المخططات وتدعم هذه الجماعات بكل ما أوتيت بقوة، وأسلحة ومعلومات، تهدف لإعادة تقسيم المنطقة مرة أخرى، وتركيع الدولة المصرية بمخططات رعتها شياطين الأنس والجن، ونحن لابد أن نواجه هذه الجمعات مواجهة حاسمة وشاملة على كافة الأصعدة ، تضم كل كيانات ومؤسسات الدولة.
 
من جانبها، قالت النائبة ميرفنت اليكسان، "إن القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل رفعة هذا الوطن تاج على رؤوس المصريين جميعهم، ونحن كبرلمان نقدم كل الدعم المادى والمعنوى لهم".
 
فيما أكد محمد كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، أن مصر تواجه تحديات جسام، هددت العالم بأثره ولكنها عظيمة، والتاريخ يشهد لها بذلك على مر العصور، حيث شاركت مصر فى العديد من الحروب العالمية والتاريخ خير شاهد.
 
وناشد رئيس لجنة الدفاع والامن القومى الشعب المصرى بالبعد عن الشائعات وحروب الجيل الرابع، التى لا هدف منها سوى فقد الثقة بالنفس والإحباط، وأن يستقى الجميع المعلومات من الجهات الرسمية.
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print