الإثنين، 03 أغسطس 2020 11:05 م
الإثنين، 03 أغسطس 2020 11:05 م

أسامة هيكل: الإرهاب يستهدف إصابة الشعب بالإحباط.. وعلينا سرعة حسم المعركة

أسامة هيكل: الإرهاب يستهدف إصابة الشعب بالإحباط.. وعلينا سرعة حسم المعركة أسامة هيكل
الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:30 م
كتب محمود حسين

قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إنه يتعين على الجميع فى الدولة التكاتف للقضاء على الإرهاب وحسم هذه المعركة فى وقت قصير.

وأضاف "هيكل"، فى كلمته خلال الجلسة العامة للمجلس، المنعقدة الآن، قائلا: "ما نواجه اليوم أخطر ما يكون لو طالت المدة إذا ما تسبب ذلك فى إصابة الناس بالاحباط، فهذا أخطر شىء يمكن أن نواجهه، وهذا ما يستهدفه الإرهاب، أن تطول المدة فى مواجهته فيصاب الشعب المصرى بالإحباط، وأوجه هذا الإنذار للكل، لو أصابنا الإحباط فإن الإرهاب سيكون قد حقق هدفه".

واستطرد رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب فى كلمته أمام الجلسة العامة بالقول: "نحن فى حاجة ماسة لأن نسقط الإرهاب الأسود، وأطالب بإجراءات عقابية أكثر، مع العمل على سرعة إنجاز القضايا الإرهابية".

 جدير بالذكر، أن جدول أعمال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، يتضمن مناقشة تقريرى هيئة مكتب المجلس عن الاستقالة المقدمة من النائب أكمل قرطام نائب حزب المحافظين، والنائب محمد فؤاد عضو المجلس عن حزب الوفد، كما يناقش المجلس تقرير لجنة الشباب والرياضة عن مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون الشباب.

ومن المقرر أن ينظر المجلس فى جلسته اليوم أيضا، تحديد موعد مناقشة خمس طلبات مناقشة عامة، وفى مقدمة أعمال الجلسة يلقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بيانا أمام الجلسة حول قرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ، الصادر بالقرار الجمهورى رقم 510 لسنة 2017، بإعلان حالة الطوارئ فى أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر، اعتبارا من الواحدة من صباح الجمعة 13 أكتوبر، نظرا للظروف الأمنية الخطيرة التى تمر بها البلاد، وبعد أخذ رأى مجلس الوزراء.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print