الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:18 ص
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:18 ص

النائب خالد أبو زهاد: خطة تحرير "الحايس" أبهرت الأجهزة الأمنية العالمية

النائب خالد أبو زهاد: خطة تحرير "الحايس" أبهرت الأجهزة الأمنية العالمية النائب خالد أبو زهاد
الخميس، 02 نوفمبر 2017 05:00 م
كتبت: سمر سلامة

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن عملية تحرير النقيب محمد الحايس من قبضة المجموعة الإرهابية التى نفذت حادث الواحات أثارت دهشة وانبهار كل الأجهزة الأمنية فى العالم، مشددا على أن الشرطة والقوات المسلحة المصرية هم فخر مصر وسلاحه ودرعه ضد أى معتدٍ.

 

وأوضح أبو زهاد في بيان له اليوم الخميس، أن القوات المسلحة اعتمدت فى عملية الواحات على معلومات قوية للغاية وتنسيق متكامل بين جميع الأجهزة الأمنية والمخابراتية، لذلك جاءت الضربات مؤثرة واصابة الهدف وقضت على كل المشاركين فى حادث الواحات بشكل مباشر، مؤكدًا أن الشرطة والقوات المسلحة استطاعت الثأر للشهداء فى أسرع وقت.

 

وأكد عضو مجلس النواب أن النقيب محمد الحايس أصبح رمزا من رموز الكرامة والوطنية، واستعادته وهو على قيد الحياة أكدت أن الجماعات الإرهابية مهما حاولت فمصيرها إلى زوال، ولن ترى فى مصر غير القهر والهزيمة من أبطالنا فى الشرطة والقوات المسلحة.

 

وناشد "نائب جهينة "، الشعب المصرى أن يساند جهود الجيش والشرطة في مكافحة الإرهابيين، من خلال الإبلاغ عن أى تحركات للإرهابيين فى أى مكان داخل البلاد، مضيفًا "معركة الإرهاب مسئولية الشعب المصرى كله وليست مسئولية الجيش والشرطة فقط.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print