الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:44 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:44 ص

النائب مصطفى بكرى: تكليف الرئيس يؤكد قدرة الجيش والشرطة على القضاء على الإرهاب

النائب مصطفى بكرى: تكليف الرئيس يؤكد قدرة الجيش والشرطة على القضاء على الإرهاب النائب مصطفى بكرى
الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 03:20 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
أشاد النائب مصطفى بكرى، بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، لرئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزير الداخلية، باستعادة الأمن خلال 3 أشهر فى سيناء، قائلا: "تكليف رسمى من رئيس الجمهورية تأكيدا على قدرة الجيش المصرى وقوات الشرطة فى القضاء على القتلة والتكفيريين".

وأضاف بكرى، فى تصريح لـ"برلمانى"، ان الجيش بدأ فى تنفيذ الخطة بالفعل فى مواجهة هذه الجماعات التى تعتبر وكلاء لجهات أجنبية تمولهم وتمدهم بكل ما يحتاجونه من دعم، مؤكدا أن الجيش المصرى قادر على القضاء على هذه المخطط الإرهابى الذى تنفذه هذه العناصر الدخلية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تنمية بئر العبد وسيناء بشكل عام تقع على أولويات القيادة الحالية، حيث سبق وأن رصد رئيس الجمهورية 10 مليارات جنيه لتنمية سيناء وإقامة مشروعات عديدة على ارضها.

 

وأكد أن تحديد مدة زمنية ثلاثة أشهر يعنى أننا سنشهد خلال الفترة المقبلة عمليات متواصلة من شارع الى شارع وتلك هى القوة الغاشمة التى تحدث عنها الرئيس فى خطابه ، منوها إلى أن هذا الحديث سيجد أرضية واسعة عند أبناء سيناء والقبائل العربية وكل المصريين، وهذا ما اعلنته القبائل العربية فى القرار الخاص بالوقوف جانب الجيش والشرطة فى حربها ضد الإرهاب.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print