الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:22 م
الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:22 م

النائب جون طلعت يبحث مع محافظ القاهرة تطوير عشوائيات شبرا وروض الفرج

النائب جون طلعت يبحث مع محافظ القاهرة تطوير عشوائيات شبرا وروض الفرج النائب جون طلعت
الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:30 ص
كتب محمد صبحى

التقى المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرح، بالمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، لبحث عدد من مشاكل الدائرة، وذلك بحضور مسئولى القطاعات المختلفة بالمحافظة.

 

وقال جون طلعت لـ "برلمانى"، إنه طالب بضرورة ضبط الحركة المرورية فى شوارع شبرا وروض الفرج، خاصة لما تشهده الشوارع من تكدس مرورى بمنطقة شارع الترعة وأحمد بدوى، لافتا إلى أنه طالب أيضا بتركيب إشارة إلكترونية بشارع الشكلانى والمستشفى مع شارع الترعة.

 

وشدد عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا، بضرورة وضع حل لمشكلة انتشار السياس بشارع شبرا بعد تفاقم انتشارهم بالشوارع، بالإضافة إلى الحديث عن ملف تطوير العشوائيات، بحيث يتم تنفيذها على مراحل، وعمل طرق ومؤسسات متابعا تطوير العشوائيات تم بعشوائية أيضا. 

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرح، أنه تطرق لملف تعويض المواطنين المتضررين بعد حالات انهيار العقارات، وإيجاد شقة سكنية من الإيواء العاجل.

 

واستطرد "طلعت" أنه وضع خطة لتطوير العشوائيات وطرق تمويلها من خلال توفير موارد من بيع قطعة أرض على الكورنيش تابعة للمحافظة على أن يتم تنفيذها فى القريب العاجل بجانب مواجهة عشوائية الشوارع ومشاكل الباعة الجائلين ونقلهم لسوق أحمد حلمى.

 

وأكد أنه تم الاتفاق على رصف عدد من شوارع الدائرة بداية العام المقبل، وهى شارع الجيوشي وشارع السيد مبروك وشارع شحاته سعد بحى شبرا، وشوارع  ابن الرشيد طوسون بحى روض الفرج.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print