الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:09 ص
الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:09 ص

نائب "المنيا" يشكو ضعف شبكات المحمول بقرية السرارية

نائب "المنيا" يشكو ضعف شبكات المحمول بقرية السرارية لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات-ارشيفية
الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:20 م
كتب : نورا فخرى

ناقشت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، خلال اجتماعها اليوم الإثنين، طلب الإحاطة المُقدم من النائب سمير أبو طالب، بشأن ضعف شبكات المحمول الأربعة بقرية السرارية، مركز سمالوط، محافظة المنيا، وذلك فى حضور السيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، المهندس محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للتراخيص بالجهاز القومي للاتصالات.

وقال أبو طالب، إن القرية فيها 3 أعضاء لمجلس للنواب، والشبكة سيئة للغاية، قائلاً : أذهب هناك يوم الجمعة، ومن يحاول أن يتواصل معى هاتفياً، لا يتمكن من ذلك، ويعتقدون أننا نتهرب منهم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة المنيا، " كنت أتمنى قبل أن يتم تخرج شبكة رابعة للمحمول، وأن يتم تحسين الخدمة للشركات الثلاث"، ليؤكد السيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أنه سيقوم بدراسة الطلب.

كذلك ناقشت اللجنة، طلب الاحاطة المقدم من النائب جمال عقبي، بشأن عدم إقامة شبكة محمول بنظام النخلة أو بنظام الشبكة علي مبني سنترال المنوات برغم من وجود موافقة من محافظة الجيزة على إقامتها، ليعد نائب رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ببحث الأمر على الفور.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print