السبت، 23 يناير 2021 07:49 ص
السبت، 23 يناير 2021 07:49 ص

محافظ البحيرة بالبرلمان: أطالب وزير قطاع الأعمال أن يهتم بشركاتنا

محافظ البحيرة بالبرلمان: أطالب وزير قطاع الأعمال أن يهتم بشركاتنا
الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 01:58 م
كتب محمود حسين
قالت نادية عبده، محافظ البحيرة، إنها كانت "متعشمة" فى  وزير قطاع الأعمال  أشرف الشرقاوى، منذ أن تولى الوزارة فى أن ينهى  إشكاليات الشركات بمحافظة البحيرة، إلا أن الأوضاع فى هذه الشركات على غير ما يرام، مطالبة الوزير بأن يهتم بشركات قطاع  الأعمال فى محافظة البحيرة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة  المهندس أحمد السجينى،  لمناقشة طلب الإحاطة المقدم  من النائبة أمل زكريا قطب، بشأن إهدار أراضى الدولة التابعة لشركة الغزل والنسيج بمركز كفر الدوار بالبحيرة وعدم الانتفاع بها للصالح العام، وذلك بتأجيرها وبيعها لأغراض شخصية، لإقامة عدد من المقاهى والكافيهات وقاعات الأفراح.
 
وأكدت المحافظ، أن هناك مشكلات كبيرة فى شركات قطاع الأعمال متعلقة بأمور تشكل جرائم، وفى حاجة لاهتمام من وزير قطاع الأعمال، قائلة:" يارب وزير قطاع الأعمال يهتم بشركات محافظة البحيرة".
 
وعقب  على حديثها الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، مؤكدا على أنه سينقل هذه الرؤية لوزير قطاع الأعمال من أجل أن يطلع عليها، فى الوقت الذى أكد المهندس أحمد السجينى، على أن المشكلات  تناقش فى اللجنة من أجل أن نتوافق على حلول  للإشكاليات وتكون الحكومة مطلعة على ما يحدث لتعمل على تنفيذ التوصيات والحلول.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print