الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:10 ص
الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:10 ص

النائب محمد السويدى: كل نواب "دعم مصر" يؤيدون الرئيس السيسى بانتخابات الرئاسة

النائب محمد السويدى: كل نواب "دعم مصر" يؤيدون الرئيس السيسى بانتخابات الرئاسة محمد زكى السويدى رئيس الائتلاف
الأربعاء، 10 يناير 2018 06:07 م
كتب محمد مجدى السيسى

عقد المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر اجتماعا اليوم، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى رئيس الائتلاف لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة عمل الائتلاف فى الفترة المقبلة .

فى بداية الاجتماع أشاد "السويدى" بالإقبال الكثيف للنواب على توقيع استمارات التزكية الخاصة بالترشح لرئاسة الجمهورية، بحسب بيان صادر عن الائتلاف.

وأكد أن كل النواب مؤيدون للرئيس السيسى، ويرون أنه يجب ترشحه لفترة ثانية لاستكمال الإنجازات التى بدأها، مؤكدا أن الرقم تجاوز 497 نائبا اليوم وهذا تأييد من المجلس كله وليس الائتلاف فقط. 

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر: إن الائتلاف سيعمل فى الفترة القادمة على استكمال افتتاح المقرات فى باقى محافظات مصر خلال الشهر الجارى .

وكشف السويدى خلال الاجتماع أن الائتلاف سيقوم بعمل لقاءات متنوعة مع شباب الجامعات المختلفة سيتم من خلالها التحاور مع الطلاب فى الامور المختلفة المتعقلة بالمشاكل وحلولها والرؤى الاقتصادية وعمليات الاصلاح الاقتصادى التى تحدث على الأرض، مؤكدا أن هذه اللقاءات ستكون بعيده تماما عن العمل السياسى مؤكدا فى نفس الوقت على اهمية التواصل مع الشباب. 

وقال السويدى إنه سيكون هناك لقاءات فى جامعات القاهرة وعين شمس و6 أكتوبر وحلوان والمنصورة ودمياط وأسيوط.

وأكد المهندس محمد السويدى ان الائتلاف يحاول الوقوف بجانب المواطن من خلال حل بعض المشاكل التى تصله من خلال نوابه فى المحافظات. 

وخلال الاجتماع أشاد المهندس محمد السويدى بعدد من التشريعات التى أقرها البرلمان أمس وعلى رأسها قانون تنظيم إعادة الهيكلة والصلح الواقى من الإفلاس. مؤكدا أن هذا القانون يعتبر خطوة هامة حيث أنه سيصلح عوار موجود منذ عشرات السنين فمن يفلس كان يتوقف عن العمل ولكن القانون الجديد يعطى له الحق فى استمرار العمل طالما لم يرتكب جرم او يتحايل على القانون .

وأشار إلى أن الإفلاس فى العمل التجارى مثل من يمارس وظيفة فلو لم ينجح فيها فيرى وظيفة أخرى ولكن القانون الحالى لو واحد فتح كشك وافلس يعامل أسوأ من أى مجرم فى مصر وده شىء خيالى غير موجود ويجعلهم يخجلون من العمل والاستثمار مرة اخرى.

وأضاف أن القانون الحالى تضمن مواجهة تلك المشكلات ويساعد على خلق مناخ اعمال أفضل بكثير مما كان موجود سابقا.

وهنأ رئيس ائتلاف دعم مصر النائب رشدى همام الذى فاز بمقعد النائب السابق هرقل وفقى. وذلك فى الانتخابات التكميلية التى انتهت مؤخرا.

وأشار السويدى أن الائتلاف أخذ على عاتقه المشاركة فى تنفيذ مشروع الألف مصنع على مستوى 4700 قرية خلال ٤سنوات القادمة. مشيرا إلى أن الفدان الواحد يوفر 600 فرصة عمل.

وقال السويدى إنه سيتم إنشاء ورش صغيره للشباب فى كل قرية وتأجر لكل القطاعات وسيتم أيضا تخصيص 1600 متر لبناء مصنع فى كل قرية.

وحث الائتلاف نوابه بمساعدة المواطنين الراغبين فى تأييد الرئيس السيسى وتسهيل وتذليل العقبات لهم من أجل عدم حرمان أى مواطن من حقه فى إظهار تأييده ودعمه لترشح الرئيس السيسى.

 
 
 
unnamed
 

 

1
 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print