الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:39 م
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 01:39 م

النائب مصطفى بكرى: السيسي أفشل مخططات الإخوان فى إقامة اتفاقية عسكرية مع إيران

النائب مصطفى بكرى: السيسي أفشل مخططات الإخوان فى إقامة اتفاقية عسكرية مع إيران الكاتب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
الأربعاء، 17 يناير 2018 03:16 م
أسيوط - محمود عجمى
قال الكاتب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استطاع أن يعيد الأمن والأمان والاستقرار إلى مصر، بعد الأحداث التى وقعت من أنصار جماعة الإخوان، عقب ثورة 30 يونيو 2013.

 

جاء ذلك، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى تنظمه حملة "كلنا معك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط اليوم، الأربعاء، بقاعات المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط، بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، والدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، والكاتب مصطفى بكرى وطاهر أبوزيد.

 

وأوضح بكرى، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، استطاع أن يفشل مخططات جماعة الإخوان فى عهد المعزول محمد مرسى، فى إقامة اتفاقية عسكرية مع ايران، عقب زيارة أحمدى نجاد رئيس إيران لمصر، واجتمع السيسى مع أعضاء المجلس العسكرى، وأخبروا "مرسى" أن الجيش المصرى هو ملك للمصريين، وأن مصر لا تستطيع أن تنفصل عن الوطن العربى.

 

وأضاف بكرى، الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح فى إقامة المشروعات القومية العملاقة، ومنها طريق شبرا - بنها، والذى يعد من أهم المشروعات القومية لخدمة مصر والبنية التحتية، التى تساهم فى جذب المزيد من الاستثمار، مكافحة الفساد، وهذا ما شاهدناه مؤخرا فى القبض على محافظ المنوفية، قبل أيام من زيارة الرئيس السيسى.

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

مصطفى بكرىمصطفى بكرى

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print