السبت، 05 ديسمبر 2020 10:54 ص
السبت، 05 ديسمبر 2020 10:54 ص

عضو بـ"دفاع البرلمان" مهنئا الشرطه بعيدها: لولا الأمن والاستقرار ما كانت هناك تنمية أو حياة

عضو بـ"دفاع البرلمان" مهنئا الشرطه بعيدها: لولا الأمن والاستقرار ما كانت هناك تنمية أو حياة النائب خالد خلف الله
الخميس، 18 يناير 2018 03:30 م
كتب : نورا فخرى

تقدم اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة  الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بالتهنئة لوزارة الداخلية بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الشرطة، قائلا: "لولا الأمن والاستقرار ما كانت هناك تنمية أو حياة".

 

وأكد "خلف الله"، فى بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن مجلس النواب يُجل ويقدر تضحيات جهاز الشرطة، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية قدمت على مدى الأعوام السابقة بطولات وتضحيات برهنت على وطنية وإخلاص الجهاز، ووطنية وتفانى أبنائه فى خدمة الوطن.

 

ولفت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى بيانه، إلى أن المجهودات التى بذلها اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، ‏منذ توليه مقاليد الأمور قبل ثلاث سنوات، خير دليل على حسن الاختيار، وأنه الاختيار الأمثل وجدير بالثقة التى أولاها له الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: "وزير الداخلية الحالى حفر اسمه بحروف من نور فى تاريخ الجهاز الشرطى المصرى كأحد القادة العظام".

 

ونوه النائب خالد خلف الله، بأن مجهودات وتضحيات أبناء الشرطة أعادت الأمل للشارع المصرى، وتصدت للإرهاب فى ظرف تاريخى صعب، وقدمت خيرة أبنائها ‏فداء للوطن، مطالبا القيادة السياسية ومجلس النواب وكل الشرفاء من هذا الوطن بدعم وزارة الداخلية وقيادتها ‏فى حربها ضد الإرهاب للخلاص من براثن الإجرام والإرهاب الذى خلفته الجماعة الإرهابية.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print