الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:55 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:55 ص

النائب يوسف الشاذلى يتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل بشأن خطة تحسين خدمة القطارات

النائب يوسف الشاذلى يتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل بشأن خطة تحسين خدمة القطارات هشام عرفات وزير النقل
الجمعة، 19 يناير 2018 01:30 م
كتب محمد صبحى

تقدم النائب يوسف الشاذلى عضو لجنة النقل والمواصلات، بطلب إحاطة إلى وزير النقل والمواصلات الدكتور هشام عرفات، للاستفسار حول خطة الوزارة لتحسين خدمة القطارات بعد إقرار زيادة أسعار التذاكر الأخيرة.

 

وقال الشاذلى، فى تصريح لـ"برلمانى" إنه على وزارة النقل الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمواطن المصرى وبخاصة القطارات، التى يرتادها الملايين من المواطنين يوميا، فلابد أن تعمل الوزارة على تطوير عربات القطارات، وكذلك الاهتمام بالصيانة الدورية للقطارات و بخاصة خط الصعيد و الوجه القبلى.

 

وطالب عضو لجنة النقل بالبرلمان، وزارة النقل إدراك حساسية الخدمة التى تقدمه للمواطن المصرى، والتأكد من صلاحية عربات القطارات حفاظا على سلامة المواطنين، كما أنه لابد من الأخذ بشكاوى المواطنين فى خطة الوزارة لتطوير خدمات السكك الحديدية.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن جودة الخدمة لابد أن تشمل أيضا انتظام المواعيد، حيث لا يوجد انضباط فى مواعيد بدء وانتهاء الرحلات التى تقوم بها القطارات، الأمر الذى يزيد من ارتفاع نسبة الحوادث، ويزيد من شكوى المواطنين من خدمات السكك الحديدية.

 

وأشار الشاذلى، إلى أن المواطن فى حاجة إلى أن يتلمس تحسن جودة الخدمات المقدمة إليه، وبخاصة بعد تحمله لزيادة أسعار التذاكر فى سبيل القيام بالتطوير وتحسين الخدمات، متسائلا هل وزارة النقل على استعداد لتطوير خدمات القطارات؟


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print