الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:26 م
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:26 م

رئيس "زراعة البرلمان" للنواب: السيسى تدخل شخصياً لرفع أسعار توريد القصب

رئيس "زراعة البرلمان" للنواب: السيسى تدخل شخصياً لرفع أسعار توريد القصب النائب هشام الشعينى
الأحد، 28 يناير 2018 12:39 م
كتب محمد مجدى السيسى

وجه النائب هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية، الشكر للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، لبحث أمر زيادة سعر توريد قصب السكر من المزارعين، مع الحكومة خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك رداً على ما طالب به النائب فتحى قنديل خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بالبرلمان برئاسة الدكتور على عبد العال، بأن يكون سعر توريد الطن 850 جنيها.

عقب رئيس لجنة الزراعة: " الزيادة مش بتيجي بشكل عشوائي، رئيس الدولة تدخل فى الأمر شخصياً وتبنى دعم الفلاح فى هذا الشأن"، موجههاً رسالة للنائب فتحى قنديل: " الطن كان بـ 620 ، لما يبقى 720  جنية كويس، 100 جنية زيادة كويس يا فتحى ، وأنا وانت مزارعين قصب زي ما بعض".

جاء ذلك خلال مناقشة البرلمان لتقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى والثروة الحيوانية ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 608 لسنة 2017 بالموافقة على خطاب الصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى الموجه إلى حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة فى وزارة الاستثمار والتعاون الدولى بشأن تقديم معونة للمساهمة فى تمويل إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والدراسات الفنية لمشروع زراعة وتنمية 100 ألف فدان بنظام الصوب الزراعية والموقع فى القاهرة بتاريخ يوليو 2017.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print