الثلاثاء، 18 يونيو 2019 03:48 ص
الثلاثاء، 18 يونيو 2019 03:48 ص

البرلمان يطالب "قومى الاتصالات" بتقرير شهرى عن أداء شركات المحمول

البرلمان يطالب "قومى الاتصالات" بتقرير شهرى عن أداء شركات المحمول لجنة الاتصالات بالبرلمان
الأربعاء، 31 يناير 2018 03:10 م
كتبت نورا فخرى - تصوير حازم عبد الصمد
طالب الدكتور نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، الجهاز القومى للاتصالات بإفادة اللجنة بتقرير شهرى عن أداء شركات المحمول العامة فى مصر، بهدف تقييمها والوصول لخدمة مميزة ترضى المواطنين، بما يمنع انقطاع الاتصالات ويضمن جودتها على مستوى الجمهورية.

كما طالب "السعيد"، بعقد اجتماع دورى فى اللجنة لمتابعة أداء شركات المحمول وتقارير الجهاز القومى، متابعا: "هناك كم كبير من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب عن تردى خدمة المحمول على مستوى الجمهورية، وهناك مواطنون يشكون، وهم على حق، وعلينا التعاون من أجل أن تكون هناك خدمة جيدة تقدم للمواطن".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة الدكتور نضال السعيد، اليوم الأربعاء، لبحث تقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن "تقييم أداء الشبكات وشركات المحمول" بحضورالمهندس حسام صقر، رئيس الإدارة المركزية بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ومحمد ماهر مدير إدارة مراقبة الجودة، وأحمد فاروق مدير إدارات قياسات الجودة.


 

 

وشدد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال اللجنة، علي أهمية التوصل إلي حلول للمشاكل التي تواجة شركات المحمول، والتي استعرضها ممثلي الجهاز، لاسيما إشكالية سرقه الكابلات، مشيراً إلي أن الهدف الذي تسعي إليه اللجنة يتمثل في جودة الخدمة للمواطنين وتذليل جميع العقبات. 

 

ولفت السعيد، إلي وجود تحسن خلال 3 أشهر الأخيره لكن ليست علي المستوي المأمول، ويجب أن يحصل المواطنين علي مستوي خدمة جيدة ومرضية بالنسبة له مقابل ما يدفعه لهذه الخدمة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print