السبت، 04 أبريل 2020 02:56 م
السبت، 04 أبريل 2020 02:56 م

النائب عماد حمودة: نيويورك تايمز غير مهنية ويجب مقاضاتها.. ونثق فى جيشنا الوطنى

النائب عماد حمودة: نيويورك تايمز غير مهنية ويجب مقاضاتها.. ونثق فى جيشنا الوطنى النائب عماد سعد حمودة مسؤول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم
الثلاثاء، 06 فبراير 2018 07:20 م
كتب محمد صبحى
قال النائب عماد سعد حمودة، مسؤول حملة من أجل مصر بمحافظة الفيوم، إن بعض وسائل الإعلام العالمية اعتادت فى الآونة الأخيرة بث وإشاعة الأكاذيب والشائعات التى لا أساس لها من الصحة، بهدف خلق جو من التشكيك والتوتر، خاصة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "حمودة"، فى بيان صحفى صادر عنه اليوم الثلاثاء، أن تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية المنشور مؤخرا بشأن مشاركة إسرائيل فى عمليات عسكرية داخل سيناء، أحد هذه الافتراءات التى اعتادت الصحيفة عليها، ويجب مقاضاتها بسببها، مؤكدا أن هذه الواقعة ليست الأولى لتورط "نيويورك تايمز" فى نشر تقارير مغلوطة عن الدولة المصرية بهدف التشكيك فى القيادة الحالية ومن ثم باقى مؤسسات الدولة.

وأكد مسؤول حملة من أجل مصر بالفيوم، ثقة الشعب المصرى فى مؤسسات الدولة كافة، وعلى رأسها الجيش المصرى، مشيدا بدور القوات المسلحة فى التصدى للإرهاب بالتعاون مع رجال الشرطة، وبتضحياتهم من أجل الحفاظ على كل ذرة تراب من أرض الوطن، متابعا: "المهنية تقتضى من المراسلين التأكد من المعلومات وفق القنوات الرسمية، ولكن ما يفعلونه سياسة ممنهجة للتشكيك فى مؤسسات الدولة المصرية، وبعيد كل البعد عن المهنية وأخلاقيات المهنة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print